تعليم
مهارات الادارة تساعد في انجاز جميع مهام الإشراف التقليدية و تحفيز
الموظفين. تطوير الجودة المستمرة يساعد في إدارة الأشخاص حين يتوجب عليك
الإشراف على الموظفين و تحفيزهم. التأثير هو أسلوب إداري أكثر ملائمة
لإنجاز مهام الإشراف في منظومة تركز على معايير الجودة. المشرف الناجح يتحلى
بالحكمة في التعامل مع المسائل المعقدة لتطبيق مبدأ العدل و التحلي
بالتواضع لتقبل الأخطاء و اللباقة، بتوجيه المدح لمن يستحق، الانضباط أكثر
المهام صعوبة للمشرفين فالبعض يخجل من المواجهة و البعض الآخر يفخر
بإٍظهار مدى شدته مما يخلق جو عمل عدواني. الانضباط أحد أهم عناصر
القيادة.