-->
تكنولوجيا التعليم تكنولوجيا التعليم
new
جاري التحميل ...
new

المسابقة النهائية للتطبيقات الجوالة العربية







تمت دعوة الأستاذ سمير أشرور في المرحلة النهائية لمسابقة الألسكو الكبرى للتطبيقات الجوالة العربية بالعاصمة القطرية الدوحة يوم 14 يناير من السنة المقبلة أي على بعد أقل من شهر فقط ، بعد تمكنه من التتويج و التأهل في المرحلة الأولى على مستوى الوطن خلال الموسم المنصرم في فئة الألعاب التعليمية عن برنامجه التعليمي المعين الرقمي في دعم مادة الرياضيات و الذي يتوافق مع النظامين الأندرويد و الاستعمال الخاص بالحاسوب، هذا الأخير حصل على شهادة المصادقة من المختبر الوطني للموارد الرقمية.




ويأتي هذا التتويج بعد حوالي ثلاث سنوات من العمل الجاد و المتواصل كللت بإنتاج برنام لدعم الرياضيات لجميع مستويات الابتدائي يمكن تحميله من الرابط التالي

ويمكن تحميل التطبيق على نظام الأندرويد من الرابط التالي
وتجدر الإشارة إلى أن الأستاذ سمير يبدع في مجال ادماج التقنيات الحديثة في التعليم،ومن تجاربه التي نشرناها سابقا حول استعمال السكايب في التعليم من الرابط .
تجربة الأستاذ سمير في استعمال السكايب في التعليم


الأستاذ سمير أشرور مغربي واستاذ التعليم الابتدائي يبلغ من العمر 35 سنة حاصل على الإجازة في الدراسات الفرنسية، التحق بسلك التعليم سنة 2002 و يشتغل حاليا بمجموعة مدارس أيت بوهو التابعةلجماعة سيدي حسين قيادة أجلموس بإقليم خنيفرة، يعتبر من الأساتذة القلائل العصاميين الذين كرسوا جزءا مهما من وقتهم لتطوير أنفسهم بشكل كبير و مميز في مجال المعلوميات و البرمجيات ، جعل منه أستاذا مجددا بامتياز و يهتم بإنتاج البرامج التربوية.



وبهذه المناسبة نتقدم في إدارة الموقع بالتهنئة للأستاذ سمير متمنيين له مسيرة موفقة،فهو نعم الأستاذ علما وأخلاقا وتواضعا.

المصادر: 1 2 3 4


تكنولوجيا التعليم

بقلم :تكنولوجيا التعليم

هدفي من خلال القناة هو تأطير وتطوير إدماج تقنيات المعلومات والاتصال في التعليم،وقيمة الإنسان ليس بما يملك،بل إن قيمته فيما يقدم للآخرين.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

مرشدي في تعلم العربية

 

تصميم الموارد الرقمية

 

مدخل ‘لأى المونتاج

 

جديد سنة 2017

جميع الحقوق محفوظة

تكنولوجيا التعليم

2016