-->
تكنولوجيا التعليم تكنولوجيا التعليم
new
جاري التحميل ...
new

أفضل طريقة وأفضل موقع لتعلم اللغة الإنجليزية؟

أصبح مجال تعلم اللغات أكثر سهولة مع توفر عدة خدمات وتطبيقات مجانية تساعد في تدريس أي لغة بدون الحاجة إلى معلم ، وهذا ما نشاهده كثيرا عبر الأنترنت حيث كثرت المواقع التي تقدم هذه الخدمة ، لكن أن تجد موقع للإستمتاع بمشاهدة الأفلام والفيديوهات وفي نفس الوقت تعلم اللغة فهذا شئ استثنائي جدا ، ونحن هنا بصدد التكلم عن موقع speechyard الذي ستعجبك فكرته كثيرا بكل تأكيد .




بعد الدخول إلى الموقع تقوم بتسجيل الحساب عليه ، وأسهل طريقة عبر حسابك على الفيسبوك ، بعد ذلك ستجد مجموعة من التعليمات حول كيفية استخدام الموقع ، وستجد عدة أفلام وفيديوهات للمشاهدة ، وفور مشاهدتك لأي فيلم أو فيديو ستلاحظ الترجمة عليه ، وأي كلمة غير مفهومة في الترجمة تضغط عليها لمعرفة معنى أي كلمة و الإستماع أيضا إلى طريقة نطقها.

هي خدمة رائعة كما شاهدتم ، وتعتبر أسهل طريقة لتعلم الإنجليزية على الإطلاق.
زيارة هذا الموقع عبر الرابط التالي:

تكنولوجيا التعليم

بقلم :تكنولوجيا التعليم

هدفي من خلال القناة هو تأطير وتطوير إدماج تقنيات المعلومات والاتصال في التعليم،وقيمة الإنسان ليس بما يملك،بل إن قيمته فيما يقدم للآخرين.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

مرشدي في تعلم العربية

 

تصميم الموارد الرقمية

 

مدخل ‘لأى المونتاج

 

جديد سنة 2017

جميع الحقوق محفوظة

تكنولوجيا التعليم

2016