-->
تكنولوجيا التعليم تكنولوجيا التعليم
new
جاري التحميل ...
new

المعلمة حنان الحروب تفوز بجائزة أفضل معلمة في العالم .





حققت المعلمة الفلسطينية حنان الحروب من بيت لحم لقب أفضل معلمة في العالم، وأُعلن عن فوز حنان خلال حفل أقيم في إمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة مساء اليوم الأحد، لتتفوق حنان على 10 معلمين تم اختيارهم للمرحلة النهائية من الجائزة، من أصل 8 آلاف معلم يمثلون 148 دولة تم ترشيحهم منها لهذه الجائزة.

وجاء ذلك أثناء حفل كبير أقامته مؤسسة فاركي البريطانية في مدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة للإعلان عن الفائز في المسابقة العالمية للتعليم، حيث تصل قيمة الجائزة مليون دولار.
وقد اختارت المؤسسة البريطانية المعلمة حنان الحروب -وهي من مخيم الدهيشة القريب من مدينة بيت لحم- قبل نحو شهر من بين أفضل عشرة معلمين على مستوى العالم.
وتعتبر حنان الحروب الفلسطينية والعربية الوحيدة التي وصلت إلى هذا المستوى في المسابقة، وذلك لتميزها بمبادرة تعليمية حملت شعار "لا للعنف في التعليم" حيث استخدمت تقنيات اللعب لتحقيق الشعار على طلبة الصف الثاني الابتدائي في مدرسة سميحة خليل بمحافظة رام الله والبيرة.



كما ألفت كتاب "نلعب ونتعلم" حيث وثقت فيه الصور والأنشطة الصيفية التي تتضمن ألعابا ووسائل تعليمية أخرى، في وقت أعدت فيه معارض تعليمية احتوت على أكثر من سبعين وسيلة ولعبة تعليمية وتربوية علاجية وإثرائية لمبحثي الرياضيات واللغة العربية.








تكنولوجيا التعليم

بقلم :تكنولوجيا التعليم

هدفي من خلال القناة هو تأطير وتطوير إدماج تقنيات المعلومات والاتصال في التعليم،وقيمة الإنسان ليس بما يملك،بل إن قيمته فيما يقدم للآخرين.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

مرشدي في تعلم العربية

 

تصميم الموارد الرقمية

 

مدخل ‘لأى المونتاج

 

جديد سنة 2017

جميع الحقوق محفوظة

تكنولوجيا التعليم

2016