النموذج البيداغوجي الجديد والهندسة البيداغوجية للغات بالمدرسة المغربية التوجهات الاستشرافية للرؤية الاستراتيجية للإصلاح 2015 – 2030
المقصود بـ
« النموذج البيداغوجي »
و « الهندسة البيداغوجية للغات»
بالمدرسة المغربية
وقفة تقييمية: أهم المكتسبات والاختلالات القائمة:
– أهم المكتسبات – بعض الاختلالات
التوجهات الاستشرافية للرؤية الاستراتيجية:
« النموذج البيداغوجي »
و « الهندسة البيداغوجية للغات»
بالمدرسة المغربية
وقفة تقييمية: أهم المكتسبات والاختلالات القائمة:
– أهم المكتسبات – بعض الاختلالات
التوجهات الاستشرافية للرؤية الاستراتيجية:
ثانيا: النموذج البيداغوجي
للتحميل والاطلاع
من الرابط
لتحميل عرض تقديمي من هنا:
النموذج البيداغوجي 22 9 15.pptx
النموذج البيداغوجي 22 9 15.pptx
- الهيكلة البيداغوجية للغات اعتبارات أساسية المقترحات: اللغة العربية، اللغة الأمازيغية، اللغات الأجنبية الهيكلة التنظيمية للغات حسب الأسلاك والأطوار التعليمية مستلزمات تفعيل الهندسة اللغوية الجديدة وملاءمتها
لتحميل العرض من هنا :
الهندسة اللغوية 22 9 15.pptx
الهندسة اللغوية 22 9 15.pptx