-->
تكنولوجيا التعليم تكنولوجيا التعليم
new
جاري التحميل ...
new

أفضل الأدوات المفيدة والمجانية في تحرير الصوت

ضمن البرامج الحرة والمفيدة التي نقدمها لكم على موقع تكنولوجيا التعليم،برنامج تحرير الصوت الذي نسجله من خلال هواتفنا أو أجهزتنا،سنتعرف على أداة مجانية لكنها متميزة:

برنامج تعديل الصوت audacity المُلازم لكل جهاز إستيريو وضرورى في أستديو، لا غِنى عنه في كمبيوتر إنه المُتميِز في الأداء والمحترف فى تعديل موجات الصوت، وتوزيع النبضات و الموجات الصوتية بمهارة عالية وإتقان تام لكل ما يتطلبه العمل المُتقن والأداء السهل والتعامل البسيط، البرنامج يوفر الكثير من الميزات التي تجعل حامل البرنامج هو الأفضل على الإطلاق وبدون منافس، بلا شك إن برنامج تعديل الصوت قد ساهم بشكل كبير ومتطور في هندسة التعديل الصوتى.



نظرة على برنامج تعديل الصوت audacity


برنامج تعديل الصوت audacity ، هو تطبيق مجاني يعمل على تعديل الصوت من المايكروفون و تعديل الصوت من أي مصدر صوتي من جهاز الكمبيوتر مثل تعديل الصوت من خلال مستشعِرات الانترنت و تعديل الصوت من مشغلات الميديا، أيضا يمكنك استيراد ملفات صوتية من الحاسوب الخاص بك و إعادة العمل عليها وتنظيمها و إضافة العديد من التأثيرات العديدة التي تحسن العملية، كما يمكنك تعديل الصوت و التخلص من الضوضاء و الأصوات المُزعجة الأخرى المصاحبة للملف الأصلي لإنتاج ملفات إستيريو و مقاطع موسيقية أكثر دقة، برنامج تعديل الصوت يدعم معظم ملفات واصدارت الصوت المعروفة مثل Wav و MP3 و .. البرنامج ايضا يسمح لك بإستخلاص النغمات والموسيقى من الفيديو بكل بساطة وبدقة وجودة عالية.


مميزات برنامج تعديل الصوت audacity:

1. تسجيل الصوت الحي.

2. سجل تشغيل الكمبيوتر على أي ويندوز فيستا أو آلة لاحقة.

3. تحويل الأشرطة والسجلات إلى التسجيلات الرقمية أو الأقراص المدمجة

4. تحرير WAV، AIFF، FLAC، MP2، MP3 من ملفات الصوت

5. قطع ونسخ ولصق أو مزيج الأصوات معا

6. آثار عديدة بما في ذلك تغيير السرعة أو الملعب من تسجيل

7. محرر الصوت الحر متعدد المسارات ومسجل ويندوز، ماك، لينكس وغيرها أنظمة التشغيل. تتم ترجمة الواجهة إلى لغات عديدة.


8. البرنامج يساعدك على مزج طبقات الصوت بدقة عالية ومهارة والتعمق في أدق التفاصيل الصوتية وأكثر النغمات دقة و التعديل على الملفات الصوتية.

9. أيضا بعد تعديل الصوت و إضافة التأثيرات الصوتية الخاصة التي تجعل الصوت أكثر إثارة و إنتباه كالصدى وزيادة التردد الصوتى وزيادة حِدة الصوت ونقاوته.

10. كما يمكنك نسخ ملفاتك على أقرص الإسطوانات وملفات النسخ على جهازك، بل ويمكنك مشاركة الملفات الصوتية عن طريق الإنترنت مع أصدقاؤك وتستفسر عن رأيهم فيما صنعت.

11. برنامج تعديل الصوت يوفر لك ألاف الأداوت والمميزات التي تجعلك محترف في الهندسة الصوتية برنامج تعديل الصوت يتمتع بواجهة تشغيل رائعة و سهلة في الاستخدام.


هدف البرنامج هو تعديل الأصوات والملفات الموسيقية لمساعدة المستخدمين في تعديل الصوت من اي كمبيوتر.


فمن الضرورة وجود برنامج تعديل الصوت audacity في كل جهاز أو مصدر صوت لكي تتمكن من رفع الأداء الصوتي لملفاتك والحصول على الميزات المنفردة الخاصة ببرنامج تعديل الصوت.



يمكنك تحميل برنامج تعديل الصوت من خلال هذا الرابط


من الرابط


للتعرف على البرنامج إليكم الشرح التالي


تكنولوجيا التعليم

بقلم :تكنولوجيا التعليم

هدفي من خلال القناة هو تأطير وتطوير إدماج تقنيات المعلومات والاتصال في التعليم،وقيمة الإنسان ليس بما يملك،بل إن قيمته فيما يقدم للآخرين.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

مرشدي في تعلم العربية

 

تصميم الموارد الرقمية

 

مدخل ‘لأى المونتاج

 

جديد سنة 2017

جميع الحقوق محفوظة

تكنولوجيا التعليم

2016